افضل تطبيقات اندرويد لتحميل الفيديو من اليوتيوب 2016

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

افضل تطبيقات اندرويد لتحميل الفيديو من اليوتيوب




برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب اندرويد ،كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب ، تطبيق تنزيل الفيديو من youtube ، برنامج تحميل من اليوتيوب ، افضل تطبيق اندرويد تحميل فيديوهات من اليوتيوب ، برنامج تطبيق تنزيل فيديو من اليوتيوب ، برنامج تحميل مقاطع فيديو من اليوتيوب ، كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب ، تحميل تطبيق يوتيوب للموبايل ، افضل برنامج تحميل من اليوتيوب

 افضل تطبيق اندرويد لتحميل الفيديو من اليوتيوب لا يمكن تحديده لأنه يعتمد على ذوق المستعمل ، لكن مما لا شك فيه أنه توجد مجموعة رائعة من تطبيقات تحميل الفيديوهات من اليوتيوب التي ستجعل مستعملها راض وتحول مشكل تنزيل فيديوهات من اليوتيوب من مشكل عويض الى تجربة ممتعة .

 في بعض المرات نكون أمام حتمية تحميل فيديوهات من اليوتيوب كأن لا يكون لدينا الوقت الكافي لتكلمة كل المقاطع التي نحتاجها وبالتالي نقوم يتحميل الفيديوهات لنعود الى مشاهدتها في وقت الفراغ او الامكان العامة كركوب الباص .

تطبيقات تحميل الفيديو من اليوتيوب تواجه مشكل عويص وهي عدم امكانية رفعها على جوجل بلاي بسبب شكوى اليوتيوب ، لذا يتم تحميلها من خلال مواقع مخصصة لها .

سنستعرض عليكم أفضل تطبيقات اندرويد لتحميل وتنزيل فيديوهات من اليوتيوب لسنة 2016 -

 TubeMate :  1


أفضل تطبيق لتحميل الفيديو من اليوتيوب بدون منازع ، تم نزعه من قوقل بلاي بسبب شكوى اليوتويب لذا من الممكن ان تجد بعض التطبيقات الزائفة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب تحمل هذا الاسم ، يمكن تحميله من مكان واحد فقط الا وهو موقع التطبيق .
يتميز تطبيق tubemate بتعدد الصيغ بدءا من 3gp الى 1080mp ،  سهل الاستعمال ، يمكن ايقاف تحميل الفيديو ثم استئناف تحميله لاحقا ، كما يمكن تحويل الفيديهات الى mp3 ، مع وجود قارئ داخلي للفيديوهات مدمج مع التطبيق .
تحميل التطبيق : tubemate.net .

 FREEdi YouTube Downloader :  2

 ثاني افضل تطبيقات اندرويد لتحميل الفيديو من اليوتيوب وأفضل بديل لتطبيق tubemate ، يعتبر تطبيق احترافي لتوفره على خصائص مميزة كاضافة playlist ونشر الفيديوهات مباشرة على الشبكات الاجتماعية ، ما يعاب عليه هو انه لا يمكن تحميله الا من ستور موقع أمازون

تحميل التطبيق : FREEdi YouTube Downloader

لتحميل الفيديو من اليوتيوب WonTube :  3


ثالث افضل تطبيق اندرويد لتنزيل فيديوهات youtube ،يتميز بالتحديث المتجدد للتطبيق والتطوير الدائم له من طرف مبرمجيه ، كما يحتوي على نظام اشعارات مميز جد .

تحميل التطبيق : http://www.wontube.com/free-youtube-downloader.html

 AVD (Android Video Downloader) :  4

يعتبر أفضل تطبيق لتحميل الفيديو  ، تم تحميله أكثر من 5 مليون مرة ، تطبيق يسمح بتحميل فديوهات ذات جودة عالية مثل HD ، 2K ، 4K، سهل الاستخدام ويسمح بتحميل الفيديوهات من مصادر عدة وليس من اليوتيوب فقط .
لتحميل التطبيق : Download AVD

  FVD (Free Video Downloader) : 5

يحتل هذا التطبيق المرتبة الثانية بين تطبيقات الاندرويد لتنزيل الفيديوهات من الانترنيت ، تطبيق بسيط التصميم و سهل الاستعمال ومن احد أهم خصائصه هو أنه يسمح لك باختبار صيغة الفيديو قبل القيام بتنزيله .
هذا أقدم موضوع

0 تعليق على موضوع "افضل تطبيقات اندرويد لتحميل الفيديو من اليوتيوب 2016"


الإبتساماتإخفاء